بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) تحصل على شهادات الايزو

بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) تحصل على شهادات الايزو

محتوي المقالة

بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) تحصل على شهادات الايزو
في رحلتنا في سوق الجودة وتطويرها في مصر ودول العالم يحالفنا الحظ بالتعامل مع واحدة من الشركات الكبرى في تصنيع المنتجات الغذائية شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) في اصرار من ادارتها على تحقيق أعلى معايير الجودة والتعرف على أقوى الممارسات التي تؤهلهم للحصول على كل شهادات الايزو المطلوبة.

المراجعة والمنح لـ بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)

المراجعة والمنح لـ بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)
وقام فريق تيم كواليتي باتمام كل مراحل وخطوات المراجعة والمنح لشركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) في اتجاهات مختلفة مثل ادارة الجودة في شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) وأنظمة حماية البيئة وسلامة الغذاء والسلامة والصحة المهنية للايدي العاملة والكوادر في شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)

من هم بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)

من هم بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)
بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) هي واحدة من أكبر مصانع تصنيع وتجهيز الأغذية تقدما فى مصر.
تقوم تصنيع جميع أنواع الفواكه والخضروات وتعبئتها في مجموعة متنوعة من العبوات مختلفة الأحجام و التغليف بما في ذلك العبوات الزجاجية ، والعلب الصفيح ، والأكياس المرنة (أسيبتك) ،أكياس أسيبتك داخل براميل.
وتخصصت أيضا بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) في تجهيز وتصنيع وتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات
عصير الطماطم – سحق – بري آند أمب كامل مقشر – فواكه و خضروات مقطعه – طماطم مقطعة – صوص البيتزا – باستا صوص – الكاتشب – صلصة BBQ- تركيز جوافا – مانجو مركزه – كل أنواع العصائر – العصائر المركزه – المربى – الصلصة – الفواكه و الخضروات الطازجة المجمدة المجففة – طعام الأطفال.

الشهادات التي حصلت عليها بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)

الشهادات التي حصلت عليها بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)
حصلت شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) على عدد 4 شهادات ايزو في في اتجاهات مختلفة للجودة 
فحصلت الشركة على شهادة الايزو 9001 والايزو 14001 والايزو 45001  والايزو 22000 وذلك لضمان تغطية كل جوانب الجودة المطلوبة وتطبيق معاييرها على أكمل وجه تحقيقا لرؤيتها في الاسواق المحلية والدولية 

كيف ساعدت شهادات الايزو شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)

كيف ساعدت شهادات الايزو شركة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA)
تعتبر شركة بودكو استراليا واحدة من الرائدات في التصنيع الزراعي وهي شركة مساهمة تقوم بعملها مراعية أعلى معايير الجودة لجذب وكسب المزيد من الأسواق والعملاء والولاء ولكن شهادات الايزو قامت بدورها في تدعيم اسم المؤسسة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) بين كل أطراف سوقها وبين الهيئات الدولية التي تقوم المؤسسة بالتعامل معها في كل مراحل العمل من توفير الخام للتصنيع والتسهيلات القانونية  والشحن والتفريغ والاجراءات الجمركية وغيرها.
كما تقوم شهادات الايزو بدورها في استحقاق الحاصلين عليها من المصدرين على دعم هيئة دعم الصادرات المصرية وغيرها من الامتيازات القوية التي تقدمها الهيئات والمنظمات الدولية والمحلية للمؤسسسات الحاصلة على شهادات ايزو معتمدة من جهات اعتمادها الدولية والمحلية
مثل الـ IAF و الـIAS والـ EGAC .. وهذا ما حصلت عليه بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) من خلال تيم كواليتي

أهمية كل شهادة ايزو حصلت عليها بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) ودورها

أهمية كل شهادة ايزو حصلت عليها بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) ودورها
شهادة الايزو 9001
حصلت بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) على شهادة الايزو 9001 في نظم إدارة الجودة عن جدارة نظرا لتميزها في توفير كوادر ادارية قوية في كل ادارة بالاضافة لادارة الجودة كما تتميز بالمرونة في التطوير واحلال الاساليب المرنة في ادارة العملية كاملة
شهادة الايزو 14001
استحقت بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) الحصول على شهادة الايزو 14001 في ادارة نظم البيئة في ظل توجه الدولة والعالم لتطبيق مبادئ الاستدامة حفاظاً عى البيئة وترشيداً لاستهلاك موارد الطاقة
شهادة الايزو 22000
حصل بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) عليها في نظم إدارة سلامة الغذاء وأمان المستهلك المستخدم لمنتجات مصانعهم وذلك بعد المراجعات والتدقيقات اللازمة 
شهادة الايزو 45001
عملت إدارة بودكو استراليا (Podco AUSTRALIA) على تنظيم بيئة عمل آمنة للأفراد العاملين بها وهذا وما استحقت عليه توتال باورالحصول على شهادة الايزو 45001 المختصة بالسلامة المهنية وسلامة العاملين بالمؤسسة من مخاطر العمل

شركة تيم كواليتي لمراجعة وتدريبات الجودة ومنح شهادات الايزو

شركة تيم كواليتي لمراجعة وتدريبات الجودة ومنح شهادات الايزو
تقوم شركة تيم كواليتي بمنح شهادات الايزو في اسرع وقت وبأعلى جودة للتدقيق والمتابعة ومتابعة التجديدات السنوية لأنها الشركة المانحة الأهم في مصر وتم اعتمادها من أهم هيئات الرقابة على الجودة محليًا ودوليًا والتي أثبتت بجدارة قوتها في السوق المحلي والدولي بعد تواجد أقوى العلامات التجارية في محفظتها والأولى في منح المؤسسات العسكرية المصرية شهادات الجودة بعد المراجعات والتدريبات.
يمكنك معرفة المزيد عن عملائنا من هنا
والتواصل بشكل مباشر على واتساب

اعتمادات الشركة
الشركة معتمدة دوليا ومحلياً من أهم هيئات اعتماد شهادات الايزو في مصر والعالم
محليا من
– هيئة الاعتمادات المصرية (EGAC)
دولياً من
– IAF
– EOS
– IAS

شارك المقالة عبر وسائل التواصل الإجتماعي
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
المركز الإعلامي
التصنيفات
أحدث المقالات
شهادة HACCP تضمن سلامة الغذاء، تعزز ثقة المستهلك، تفتح آفاق التصدير، وتحسن كفاءة العمليات. التزام الشركة بهذه المعايير يساهم في الامتثال للقوانين وتحقيق الجودة.

ما هي شهادة ال HACCP ؟

تحسين سلامة الغذاء، تعزيز ثقة المستهلكين، زيادة فرص التصدير، تحسين كفاءة العمليات، والامتثال للقوانين. شهادة HACCP تُثبت التزام الشركات بمعايير صارمة، مما يعزز جودة المنتجات ويفتح آفاق التجارة الدولية.

أقراء المزيد »
تُعزز شهادة ISO 13485 من جودة وسلامة الأجهزة الطبية، مما يُكسب الشركات ثقة المرضى والمختصين، ويضمن أداءً عاليًا للمنتجات، ويحسن العمليات الداخلية، ويمنح الشركات ميزة تنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.

الأيزو 13485 ما هي ؟- من اين تحصل عليها؟ 

تساعد شهادة ISO 13485 الشركات المصنعة للأجهزة الطبية على ضمان جودة وسلامة منتجاتها، مما يعزز من ثقة المرضى والمهنيين الطبيين، ويزيد من فاعلية المنتجات ويُحسن من العمليات الداخلية، مما يمنح الشركات ميزة تنافسية في السوق.

أقراء المزيد »
تقدم الأيزو 55001 إطارًا شاملاً لإدارة الأصول بفعالية، مما يساعد الشركات على تحسين كفاءة التشغيل، تقليل التكاليف، وزيادة الربحية، لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بشكل مستدام.

الأيزو 55001 – ما هي ؟ وكيف تستفيد منها شركتك وعملك ؟ 

تُعد الأيزو 55001 معيارًا عالميًا لإدارة الأصول يهدف إلى تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف وتعزيز الربحية. يوفر هذا المعيار إطارًا شاملاً يمكّن الشركات من إدارة أصولها بفعالية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وضمان النجاح المستدام في مختلف القطاعات الصناعية.

أقراء المزيد »